منوعات

بسبب اتهامها بالاعتداء الجنسي آسيا أرجنتو خارج “إكس فاكتور”

أُقصيت الفنانة الإيطالية، آسيا أرجنتو، من النسخة الإيطالية من برنامج المسابقات الغنائية “إكس فاكتور”، عقب اتهامات وُجّهت لها بالاعتداء جنسياً على قاصر ظهر معها في فيلم، وذلك بحسب ما نقلته مجلة “فارييتي” الفنية.

ونقلت المجلة عن مصادر لم تسمها أن شبكة “سكاي إيطاليا” وشركة “فريمانتل ميديا ​​إيطاليا” قرّرتا حذف أرجنتو من الجزء المباشر من برنامج المواهب، والذي يبدأ بثه في 6 سبتمبر/أيلول المقبل، بينما لم يصدر أي بيان رسمي من فريق البرنامج أو المنتج.

وتزايدت الشكوك حول مشاركة الفنانة المثيرة للجدل كعضوة لجنة تحكيم في المسابقة، عقب تقارير حول إمكانية ضلوع الممثلة والمخرجة في اعتداء جنسي ضحيته الموسيقي والممثل، جيمي بينيت، في فندق في كاليفورنيا عام 2013 عندما كانت أرجنتو في الـ37 من عمرها بينما كان هو لا يزال قاصراً ويبلغ من العمر 17 عاماً فقط.

وقالت تقارير إنها دفعت لجيمي بينيت مبلغ 380 ألف دولار عقب الحادثة الجنسية، لكنها ردّت بأن صديقها السابق، الراحل أنتوني بوردايت، هو من دفع، ونفت ممارسة الجنس مع بينيت.

ويعني هذا أن الجمهور الإيطالي سوف يرى الفنانة في الحلقات السبع الأولى التي تم تصويرها بالفعل، بينما سيبدأ الجزء المباشر في 25 أكتوبر/تشرين الأول.

ومن المفارقات أن التقارير الصحافية الإيطالية تقول إن زوجها السابق، نجم البوب الإيطالي “مورغان”، هو البديل المحتمل لتعويضها.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق