آخر الأعمال

بعد «الواق واق» عدسة الليث حجو إلى «أرض محروقة»

يستعد المخرج الليث حجو لتصوير مسلسله الجديد بعنوان مبدئي «أرض محروقة» للكاتبة إيمان سعيد، ، من خلال تعاون هو الثاني مع شركة «إيمار الشام» للإنتاج الفني، والتي سبق وعمل معها في مسلسل «الواق واق» الذي عرض في رمضان الماضي.

وتدور أحداث المسلسل الجديد حول فكرة «سوريا ما بعد الحرب» من خلال مجموعة قضايا تصل مصائر شخصياتها جميعاً إلى مفترق طرق يفرض عليها الاختيار بين الانتقام أو التسامح.

وحول العمل الجديد قال حجو على صفحته الرسمية على «الفيسبوك»: “الإشكالية التي نعاني منها مؤخراً تتمحور في إنتاج عمل متكامل يرضي الجمهور وبنفس الوقت يرضي هدف التسويق، وغالباً ما تكون متطلبات الجمهور داخل سوريا مختلفة عما هي خارجه”.

وأضاف : “شركة «إيمار الشام» تؤمن بالأعمال السورية مئة بالمئة، والتي تهدف إلى إرضاء الجمهور السوري والاهتمام بشأنه، بعيداً عن المنطق الربحي وعن فكرة النجوم، والاعتماد على ممثلين شباب من خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية اللذين لم يأخذوا فرصهم بعد”.

إلى ذلك يشارك حجو أيضاً من خلال فيلمه الجديد «الحبل السري» للكاتب رامي كوسا في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة ضمن مهرجان «الجونة» السينمائي من 20 أيلول إلى 28 أيلول المقبل.

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق