منوعات

حظوظ يوم 13 حزيران \ يونيو 2018

توقعات الاربعاء 13 يونيو 2018

حظوظ يوم  13 حزيران \ يونيو 2018

الحمل: تشعر اليوم بالأمان على صعيد العاطفة والأعمال والسبب عائلي أو شخصي وتتطور الأمور من حولك لصالحك حتى الأمور العائلية بصلح وتسوية خلافات فالكواكب الموجودة في بيت الاتصالات تدعم طموحاتك وتجعلك تحت الأضواء.

الثور: قد تستجد أمور طارئة تجعلك تصرف أكثر مما يلزم كالأعطال أو المرض أو السفر فقد تفكر بسفر ولو كان خاطفاً أو تستقبل ضيوفاً من سفر وهذا قد يضطرك لمصروف إضافي لم تكن قد حسبت حسابه.

الجوزاء: اليوم قد يتيح لك سفر أو يفتح لك أفق جديدة في عمل جديد أو تغيير في أمورك الشخصية فاسمح للفرح الذي يسكن داخلك أن يخرج ويسعدك ويسعد من حولك فاليوم أنت نشيط.

السرطان: ليس من الضروري أن تجيب على كل كلمة تزعجك بكلمة جارحة للآخرين فأنت تخسر التعاطف وتدخل في قيل وقال فالمشاكل قد تحل بمجرد أن تهملها فقد تشعر أنك غير مرغوب أو أنك مهمل أو مظلوم ولو كنت متزوجاً فالمشاكل عائلية.

الأسد: استفد من الإشعاع الذي يحيط بك لتنظيم وترتيب علاقاتك العاطفية وحاول أن تقبل كل الدعوات الموجهة لك  فاليوم لحياة اجتماعية صاخبة تتلقى فيها الإعجاب والمحبة وقد تفرح بحياة أسرية سعيدة.

العذراء: حاول أن تقبل قليلاً الضغط الآني من رؤسائك في العمل ولا تأخذ قرارات بترك العمل ولا تدخل في صدامات لإقناع الطرف الآخر فالوقت ليس مناسباً بل حاول أن تحتفظ بمكاسبك السابقة وانتظر حتى تنجلي نتيجة الأحداث.

الميزان: تواصل جهودك لسد كل الثغرات بتطوير قدراتك  وعلاقاتك  لتصل إلى ما تريد فأنت أشجع في الوصول إلى غايتك وأكثر صبراً لمتابعة أهدافك واليوم للتحسن.

العقرب: تطور ملموس على صعيد صداقاتك لحل مشكلة كانت تشغل بالك أو لدعمك في مهامك فأنت مثار مدح اليوم وهذا يدعم طموحك وخاصة من شخصية ذات نفوذ تدعمك.

القوس: إذا تعارضت وجهة نظرك مع وجهة نظر العائلة أو أحد الأبناء فاسمعه جيداً ولا تجعل الأمور تصل إلى الخلاف وقد تقلقك الخيارات العائلية أو الشخصية.

الجدي: لا تتضايق من كثرة العمل بالعكس أنجز ما عليك فعله ولكن لا تعمل أكثر من  طاقتك فأحياناً يضايقنا عدم معرفتنا من أين نبدأ وأحياناً بسبب مزاجنا السيئ أو إحساسنا بعدم أهمية المطلوب منا.

الدلو: توسع دائرة نشاطاتك واهتماماتك وقد تصل إلى حل لبعض الأمور المعلقة وشرح وجهة نظرك بطريقة سليمة ومنطقية هو الذي يوصلك إلى النجاح.

الحوت: حين نبني نخاف على ما نبنيه ومن هنا يأتي خوفك أو قلقك على ما تبنيه لا تتصرف بعشوائية وكأنك تفكر أين ستضع اللبنة القادمة في بناء تراه مستقبلياً أو أساسياً في حياتك.

المصدر: نجلاء_قباني

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق