منوعات

حظوظ يوم 12 حزيران \ يونيو

حظوظ يوم الثلاثاء 12 يونيو 2018

حظوظ يوم  12 حزيران \ يونيو 2018

الحمل: فكرك اليوم متقد بطريقة ملفتة وعقلك يعمل بطاقته القصوى فاليوم للأسرة وستكسب أية قضية تريدها و مرحك يجذب الآخرين لك وخاصة محيطك الداخلي وعقلك يعمل بطريقة صحيحة وحذرك يمنعك من ارتكاب الأخطاء مع من تحب.

الثور: احرص على مالك ولا تبذره على الرفاهية فأنت وعلى مدى أشهر تصرف أكثر من دخلك وانتبه إلى أمورك المالية عموما فقد تضطر لمصاريف إضافية نتيجة التغييرات الحاصلة وعلى الغالب في الفرح.

الجوزاء:  تستعيد علاقات سابقة بعيداً عن القلق لتحل الثقة والانطلاقة في حياتك بدل التعب وتملك إرادة حديدية وتصميم فولاذي للوصول إلى حلول لبعض المشاكل المعلقة  لتمارس سحرك وقد تلتقي بشخص يهز قلبك لو كنت خالياً وقد تفرح لأمور أسرية .

السرطان: أنه يوم للصدمات العاطفية أو لخيبة الأمل في الأصدقاء فاسمع كل الأطراف واحرص على كلامك ولا تجب بسرعة على كل كلمة تسمعها وتأكد من الأخبار فقد تحزن من كلمة يقولها أحد المقربين أو تكتشف كلام يقال ضدك أو خيانة.

الأسد: قد يبدأ هذا اليوم بالسفر أو بالأخبار السعيدة أو بالفرص الجيدة للتواصل والعلاقات والدعوات والزيارات فالأمور ستبدأ  بالتحسن بالدعوات أو الاتصالات أو الفرح و لتهتم بالاستقرار والهدوء.

العذراء: الحقيقة أن هذا الشهر قد يحمل لك قراراً مهنياً قد يضايقك وربما بسـبب رئيس في العمل أو ضغط لمحاسبتك و لكن تراجع أورانوس يؤثر بالتأكيد على علاقاتك بالخارج واتصالاتك مع من حولك وقد تضايقك الإجراءات القانونية.

الميزان: تسير إلى أهدافك ومهامك بطريقة جيدة فاستمتع بتحقيق أهدافك واستمتع بمحبة المحيط وتقديرهم مع من له قدرة على فهمك وفهم توجهاتك وآرائك وقد تحقق حلماً طالما راودك.

العقرب: أنت تعرف أنك تستطيع استرداد كل ما منحته للآخرين فأمنح المحبة تتلقاها وأغتنم الفرص للقاءات عائلية أو شخصية لأنك تحل مشاكل معلقة و اليوم للصداقات وقد تطلب من صديق أن يحل لك مشكلة أو تدخل علاقات جديدة تدعمك مادياً أو معنوياً.

القوس: اليوم يجعل خياراتك محددة وفرحتك قليلة أو تفرض أموراً لا ترضاها فلا تخسر التعاطف ممن حولك ولا تقدم على قرارات انفعالية أو تتصرف بعفوية أو تقول كلمات لا تعنيها.

الجدي:  لا تفكر في تحدي القوانين وحاول أن تأتي إلى عملك مبكراً وتنجز أعمالك دون نقصان وابتعد عن الشعور بأنك تراوح مكانك وأنك لا تفعل ما يسعدك أو ما يرضيك.

الدلو: تعطي توجهات وأوامر  وتجد أن من حولك يستجيب لأفكارك ويدعمك في ما  تقول وما تريد بشكل غير محدود لكني أنصحك بالتفكير بها بجدية لأنها تحمل لك إفادة مالية ومعنوية فحاول أن تكون منتبها للفرص التي تتاح لك التقطها في الوقت المناسب.

الحوت: لا تراكم قلقك لكي لا تنفجر فجأة ولا تتخذ خطوات انسحابية مفاجئة من علاقة أو صداقة فقد تبدو مستعجلاً عصبياً وكأنك في نفق مظلم لا تعرف أين ومتى تخرج للنور وعصبيتك قد تجعلك تتشاجر مع من تحب أو تشكك في محبته أو في صدقه معك.

المصدر: نجلاء قباني

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق