منوعات

حظوظ يوم 11 حزيران \ يونيو 2018

توقعات الاثنين 11 يونيو 2018

حظوظ يوم  11 حزيران \ يونيو 2018

الحمل: سوف يلزمك المال الذي تنفقه على الرفاهية على أمور أكثر أهمية فدخلك ليس قدر صرفك و اليوم لصرف و لأكثر من اللازم ربما بسبب واجبات مع من تحب فأنت في الأيام الأفضل للمال ولتطالب بحقوقك ولتناقش في كل أمورك العملية والمالية.

الثور: أنت تتخذ قرارات ولكنك تستشير وتقلق من أمور جديدة فالظروف حولك تتحسن و خيارات الحياة كثيرة أمامك والفرص أكثر وما عليك إلا أن تختار الأفضل للمستقبل .

الجوزاء:  تشعر أن مسيرتك صعبة وتتمنى ترك العمل أو هجر الناس لأنك تفضل العزلة وقد تنتابك الشكوك أو الوساوس من صحة كلام تسمعه أو تعاني من الغيرة ممن حولك.

السرطان: أنت تتواصل مع أصدقائك في العمل وتنشغل بالزيارات واللقاءات تفرح لفرحهم وتحزن لحزنهم فاليوم جيد اجتماعيا وقد تستقبل ضيوف آتين من الخارج أو تسمع لهجة مختلفة عن لهجتك أو تباشر بجديد.

الأسد:  قد تشعر أن المحيط حولك يعج  بأناس منافقين ومتصلبين وقد يرافقك الإحساس في بعض اللحظات بالإحباط واليأس من الغباء حولك وأنا أظن أن عدم مرونتك هو سـبب أغلب الصدامات حولك.

العذراء: شهر جيد للأمور المهنية لأنك تسعد للتغيير وللتقدير والتعاطف من المحيط العملي وخاصة وأنك تترك انطباعاً جيداً لدى الآخرين وتوصف تصرفاتك بالذكاء  فأنت محدث دمث ولبق ومحبوب وتسعى للتبدل والتطور فأنت واثق من نفسك.

الميزان: تلتفت إلى شؤونك الخاصة اليوم وقد تفكر باحتياجات غيرك أكثر من احتياجاتك وقد تسمع كلمة من صديق أو شخص يعجبك فتفكر فيها بجدية و اليوم لاتصالات مبشرة وجيدة.

العقرب: لا تدخل مشاكل عائلية بسبب انشغالك بالآخرين وهذا قد يسبب لك عتاب من عائلتك أو شريكك العاطفي لأنك تهمله والجدل أحياناً يكون من أهم أسباب النزاعات فاحذر الجدل العقيم والتهور في الأحكام.

القوس: انتبه من نوبات الكسل أو فقدان الطاقة وقد تشعر أنك تود أن تجلس بمفردك أو أنك كسول أو مزاجك سيئ فضع أمامك جدولاً لإكمال مهامك الضرورية وتغلب على مزاجك وتغلب على إحساسك بأنك تستطيع عمل المهام في أي وقت.

الجدي: أنت تنال تقدير الآخرين وتشعر بالارتياح وتتكيف مع بعض الظروف التي تحتاج إلى حنكة وذكاء وأنت تمتلكهم هذا الشهر لأن عقلك يعمل على طاقته القصوى لأنك محمل بالحب والأوقات مناسبة للإصغاء ولوضع النقاط على الحروف في أمورك الشخصية.

الدلو: كن أكثر هدوء في التعاطي مع شتى المجالات وراقب الأوضاع قبل أن تخوض الجديد والحقيقة أن محبط ويائس والنقد أو التدخلات في حياتك تزيدك توتراً وقد تعاني من الشك أو الغيرة أومن صراعات عائلية مع أحد الشقيقات أو أحد أفراد العائلة فانتبه لعصبيتك.

الحوت: الأمور الأسرية والعائلية هي ما يشغلك وقد تفكر بزيارات عائلية أو لأصدقاء أنت تحبهم وقد يصلك اليوم خبراً ساراً يزيح عن كاهلك هماً أزعجك لفترة وقد يكون مالياً.

المصدر: نجلاء_قباني

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق