آراء مختلفة

شهاب حسيني يوضح سبب تأسيسه شركة سينمائية في امريكا

انتشر قبل ايام خبر عن تأسيس النجم شهاب حسيني شركة سينمائية في امريكا، واليوم يوضح حسيني سبب تأسيس شركته هذه.

وكان البعض قد تلقى الخبر بين مصدق ومشكك من ان شهاب حسيني قد أسس فعلاً شركة سينمائية في امريكا، لكن حسيني اوضح في منشور له حول الامر بالقول: اصدقائي، ابناء وطني، مرحبا. ارجو ان تكونوا بخير. تعليقاً على ما نشر مؤخراً حول نشاطي الفني الجديد رأيت أن اقدم لكم بعض الايضاحات. بعد نشاطي الذي بدأته قبل سنتين بتأسيس شركة سينمائية باسم “هفت آسمان”، التي لا تهدف إلاّ الى كشف المواهب الشابة والتعريف باعمالهم في مجال التمثيل سواء على صعيد المسرح او السينما او الافلام القصيرة، والوثائقية، والانيميشن، والذي ارجو ان اوفق فيه، فقد أسست توأماً للشركة في امريكا باسم ” seven skies entertainment” في امريكا التي تهدف الى انتاج اعمال تنهل من المصادر الثقافية والادبية الغنية لايران، لتكون منصة للتعريف بثراء الثقافة والاداب والفنون الايرانية.

الفنان سيد شهاب الدين حسيني تنكابني من مواليد 2 فبراير عام 1973 طهران، درس علم النفس في جامعة طهران لكنه لم يكمل الدراسة.

بدأ حسيني مسيرته الفنية في المسرح الجامعي. وفيما بعد عمل في الراديو مذيعاً، وظهر لاول مرة في التلفزيون مقدما لبرنامج “اكسيجين” وقدم برامج اخرى .

اول تجاربه التمثيلية في التلفزيون كانت في مسلسل “بعد المطر” (بس از باران). لکنه استمر ایضا في عمله مذيعاً لسنوات بعد ذلك. وفي السينما سطع نجمه في فيلمي “رد الفعل الخامس” (واكنش پنجم) و”شمعة في الرياح” (شمعي در باد) .

مثل في الكثير من الافلام والمسلسلات وحصل على العديد من الجوائز المحلية والعالمية وذاع صيته عالميا في فيلمي المخرج اصغر فرهادي “انفصال نادر عن سيمين”و”البائع”.

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق