منوعات

حظوظ يوم 10 حزيران \ يونيو 2018

توقعات الاحد 10 يونيو 2018

حظوظ يوم  10 حزيران \ يونيو 2018 

الحمل: سيحمل هذا اليوم تفكير في سفر يغذي مواردك ويمنحك المكاسب المادي لذلك أنبهك إلى أمورك المالية فقد يقل دخلك وتكثر احتياجاتك أو مصاريفك.

الثور: أحسن طريقة للخضوع للحظ  هي الخضوع للمفاجأة والصدف فاليوم سعيد فيه أنجاز لذلك حاول أن تنطلق واستغل ثقتك بنفسك لأن هذه الفترة جديدة وجيدة وربما تسعد لأخبار.

الجوزاء: يرافقك شعور بعدم الراحة وقد تشعر بأن المحيط يسيء لك سواء أكانوا زملاء في العمل أو جيران أو أصدقاء وهذا يولد لديك شعور بالإحباط أو تبدو أحياناً خائر القوى عصبياً أو متشتت الفكر وطبعاً لا أنصحك أبداً أن تأخذ قرارات أو تدخل في صدامات.

السرطان: علاقات جديدة ولقاءات مهمة وتعارف أو مصالحات أو نقاشات عائلية فاستفد منها لتحقيق أحلامك وقد تلتقي مع أناس جدد يثيرون اهتماماتك ويستفزون ذكاءك ونار الحب والمحبة ستفرحك.

الأسد:  لا تكن عنيدا وعفويا فهذه الأيام قد تحمل لك تصرفات غير حكيمة فكن حذرا لكي لا تندم على فرصة لم تستغلها لأنك ستعوضها وانتبه فقد تعاني من تدخل في عملك أو اتهامات.

العذراء: تبرع في مهمة و تبرز كفاءتك و قدرتك وموهبتك فاليوم للأوراق والعمل والمال وترسم على الأرجح طريق مستقبلي عروض جديدة تفكر بها جيداً وخاصة أنها جديدة.

الميزان: أنت تميل إلى تقديم المساعدات لأنك ملتزم بصداقاتك الدائمة كتعاطف وكمحبه فأنت تعطي ولا تنتظر أن يطلب منك لكي تمنح  مساعدات فلا تتردد في قبولها.

العقرب: أنت متعب أو عصبي وقد تشعر بالإحباط أو باليأس أو بالقلق كأنك فاقد للطاقة فلا تحمل الآخرين أخطاء ليست من صنعهم ولاتكن قاسياً في أحكامك وخاصة قانونيا وقم بإصلاح أخطائك بقراراتك الحكيمة فالأمور مقلقة والسبب نزاع أو تأجيل.

القوس:  العمل كثير وكل الوقت الذي تحتاجه للراحة تستهلكه في أمور عائلية منزلية وأنا لا أقول لك لا ترتاح أولا تأخذ إجازة ولكن ليس على حساب العمل المطلوب منك إنجازه.

الجدي: تأثيرك جيد جداً على من حولك وخاصة في اجتماعاتك أو لقاءاتك مع الأصدقاء والأهل والأشقاء مما يجعلك تتحرك في كل الاتجاهات وتتضاعف الفرص الإيجابية تراوح بين الفرح والقلق و خاصة إذا تقبلت أخطاءك وغفرت أخطاء الآخرين ستمر الأمور بشكل إيجابي ومفرح.

الدلو: لا يلزمك أكثر من أن تبتعد عن النزاعات والخلافات وأن تترك مسافة بينك وبين الآخرين حتى يعود الهدوء والانسجام  فالأمور العامة مقلقة والأخبار في الصحف تحمل لك الحزن أو الضيق أو القلق.

الحوت: أنت تبدو ذو ابتسامة مشرقة ومركز اهتمام المحيط وتسعد للأخبار الإيجابية فأعصابك متينة ومعنوياتك مرتفعة والمحيط حولك ويدعمك ويفرحك بأخباره ودعمه.

المصدر: نجلاء_قباني

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق