منوعات

حظوظ يوم 22 أيار \ مايو

توقعات الثلاثاء 22 مايو 2018

حظوظ يوم  22 أيار \ مايو 2018 :

 

الحمل: الفترة مليئة بالتناقضات لدرجة أنك قد تشعر بساعة أنك في القمة من فرط السعادة  والفرح وبساعة وكأنك في الحضيض من فرط التعب والإحباط  فلا تعطي وقت لأمور لا تلزمك.

الثور:  تختصر المسافات وتصل إلى اتفاقات بعين ترصد كل الفرص المتطايرة حولك لأنك تتزود بالحكمة وبرؤية واضحة مستقبلية تخص أهدافك وعلاقاتك ومعفى من كل عصبية.

الجوزاء: لا تجعل العمل بتوتره يؤثر على أمورك العاطفية فالشريك أو الأصدقاء دائماً ملجأ وصدر حنون للبعد عن توترات وضغوط العمل وليس العكس فلا تكن صارماً في قراراتك.

السرطان: كن أكثر انفتاحاً وجرأة لأقول لك: مبروك على تحقيق أمنية كنت تتمناها منذ عام ونصف فالمتغيرات المفيدة حولك أو المفاجآت الإيجابية تجعلك سعيداً لأمور الحب والعائلة.

الأسد: الأمور المالية هي حصاد عمل سابق وجهد سابق وليس بالضرورة عملياً ولكنه بالتأكيد ثمرة لجهودك فحاول أن تطلبه أو تحافظ عليه فأنت في الأيام الأفضل للمال ولتطالب بحقوقك ولتناقش في كل أمورك العملية والمالية.

العذراء: أنت اليوم محبوب ومرغوب من قبل الأصدقاء أو الرؤساء وتبحث  في الجديد وقد تحس بتغير على صعيد العاطفة أو الأعمال وهو قطاف لجهود الأيام السابقة.

الميزان:  قد تعاني اليوم من أخطاء سابقة فاعترف بأخطائك وحاول تصحيحها بسرعة واعتذر فأنت بحاجة لإجراء بعض التغيرات في علاقات تستحق أن تغير بها فحاول أن تسمع ما يقال.

العقرب: تحركات جيدة وجيدة لترتب أمورك على الصعيد العائلي والعاطفي وقد تجتمع في مناسبة سعيدة مع أشخاص أنت تحبهم وافتقدتهم في الأيام السابقة عائلياً وعاطفياً..تصالحهم..أو تغفر لهم

القوس:  المشكلة أنك تود كل شيء أو لا شيء إلا إذا كان عمرك سمح لك بالكثير من التجارب وهذا يجعلك أكثر تحملاً لكل الظروف الطارئة.

الجدي: ركز اليوم على تواصلك وعلاقاتك ولا تستعجل فأجوبتك منطقية ومقنعة للمحيط أو لقاءات حاسمة قد تتراكم في مفكرتك وخاصة مع غرباء تبتعد عن الضبابية.

الدلو: أنت اليوم تتمتع بجاذبية و طاقة وبقدرة على التعاطف مع الآخرين والتفاهم معهم وقد تقابل أو تتعرف على شخص ربما سيقدم لك الكثير في المستقبل ولكنك قد لا تعيره اهتمام أو انتباه.

الحوت: تشعر أنك في سجن كبير وكأن حركتك مقيدة بالتأجيل أو بالمزاج السيئ وقد تحتج على بعض التصرفات ممن حولك وقد تضايقك خيارات لم يأتِ وقتها بعد.

المصدر: نجلاء_قباني

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق