منوعات

حظوظ يوم 17 أيار \ مايو

توقعات الخميس 17 مايو 2018

حظوظ يوم 17 أيار \ مايو :

الحمل: كل ما ترغب به هذا اليوم هو سكينة النفس والصحة الجيدة والانسجام مع نفسك ومع المحيط فأنت تستعيد ثقتك بنفسك وهذا يمنحك الراحة والشعور أنك أكبر من كل ما يحصل حولك وتصبح قليل الاهتمام.

الثور: استفد من صبرك وحكمتك لتحصل على حقوقك وابتعد عن التبذير والإسراف حيث لا يجب فقد تضطر لصرف أموال إضافية بسبب متطلبات عائلية فأعد  النظر في مصاريفك.

الجوزاء: تجذب الأنظار إليك اليوم وتكون محبوباً من قبل الكثيرين تمارس سحرك بتفاؤل و ربما يسطع نجمك اليوم وسط مناسبات مهمة وتزداد شعبيتك في المجال الاجتماعي.

السرطان: انتبه من عالم الأوهام الذي تقحم نفسك فيه وابحث عن أساس امتن لعلاقاتك ولا تسمح لقوتك الداخلية أن تهتز مهما كان السبب لأن مخاوفك غير حقيقية.

الأسد: أنت تفتح أبواب مؤدية إلى أمل مستقبلي و تقوم بواجبك بطريقة إيجابية لأنك نشيط وتفتح أبوابك العاطفية للتعارف واللقاءات وتركز على الكلام عن مشاعرك لتوضيح آراءك فأنت تعيد بناء علاقاتك على أسس سليمة وأساسية.

العذراء: أنت تضخم المشاكل وتثور لأقل كلمة وكأنك تبحث عن الخلافات والنزاعات وقد تسكنك عدائية وتتجلى على كل الجبهات تجنب هذا اليوم خلافاً أو فراقاً أو قطيعة.

الميزان: سعادة على صعيد علاقاتك الإنسانية التي تحقق لك الدعم -صداقات –زملاء فاليوم تتعرف على أصدقاء لهم نفس الميول والاتجاهات تضمهم ليؤيدون أفكارك.

العقرب: أنت تستوعب غيرك اليوم بشكل غير مألوف و ربما تقدم المساعدة مهمة لمن حولك فالآخرين من حولك يدعمون قراراتك وأعمالك ويضعونك في المقدمة.

القوس: كن واعياً للقلق فهو يرافقك اليوم نتيجة تأجيل لبعض المواعيد أو اللقاءات أو سوء تفاهم محتمل أو تحريف لبعض الكلام يجعلك تدخل نزاعات لست تحتاجها.

الجدي: العمل كثير اليوم وحالتك النفسية لا تساعدك على انجازه كما تريد بالسرعة المطلوبة  وقد تؤثر حالتك الصحية أيضاً فكثف جهودك في إنهاء العمل المطلوب منك.

الدلو:  ستساعدك الحظوظ أن تمد الجسور بينك وبين من تحب أو مع عائلتك فأنت ترضي جميع الأطراف وتنشغل بأمور عائلية من تحضيرات للقاءات ولمناقشة أمور مستقبلية ما يحمل لك السعادة.

الحوت: ابتعد عن مصادر العصبية وانتبه لكي لا ترفع نبرة خطابك أو كلامك و لا تتوقف عند تفاصيل صغيرة بل تعداها إلى مكاسب أكثر تأثيراً في مستقبلك فاليوم يستحق منك الكثير من الجهود لتستعيد مكانتك في أمورك الشخصية والعائلية.

المصدر: نجلاء قباني

 

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق