منوعات

حظوظ يوم 16 أيار \ مايو

توقعات الاربعاء 16 مايو 2018

حظوظ يوم  16 أيار \ مايو 2018 :

الحمل: أيام لشرح مشاعرك ومناقشة أمورك العاطفية والعائلية بشكل واضح ومفهوم وبناء فالأمور أكثر استقراراً وقد تسعد لخبر يخص العائلة أو يخصك شخصياً.

الثور. أحذرك من إسرافك فأنت مسرف بطبعك مع أني أظن أنك مشغول بإيفاء ديونك أكثر مما أنت مشغول بالصرف فأنت تصرف الضروري وهذا ما أ ظن أنك مجبور عليه.

الجوزاء: اتكل على حدسك لأنه سليم وربما تفكر بتغير طريقة حياتك أو شكلك فاليوم للطاقة وقد تفكر بمشاريع تنجزها فأنت مرتاح ومتفائل وربما تعاني من تغيرات أو قلة نوم.

السرطان: قد تشعر بالحاجة للإعجاب والحب أو تجتاحك انفعالات قوية كالغيرة أو الشك ولا تجعل الآخرين يهزون ثقتك بنفسك وبالقيم الصحيحة التي تدافع عنها.

الأسد: تواجه تصلب القرارات التي أخذتها من الشهر السابق بالمزيد من الدقة واللطف والحوار لأنك مليئاً بالوعود فأنت تطرح أفكارك وتضع النقاط على الحروف.

العذراء: أنت تضخم المشاكل وتثور لأقل كلمة وكأنك تبحث عن الخلافات والنزاعات وقد تسكنك عدائية وتتجلى على كل الجبهات تجنب هذا اليوم خلافاً أو فراقاً أو قطيعة.

الميزان: تفكر بمصالحة بينك وبين أحد معارفك لأن لطفك مجدي أو تدخل نقاشات ثقافية و ربما تتعزز أوضاعك الاجتماعية وقد تقوم بسفر خاطف أو تنضم إلى تجمع أو سوق .

العقرب: تشعر اليوم بحب الآخرين لك وتجد فعل إيجابي ملموس أو تتاح لك فرصة لمصالحة وأكثر من اتصال وخبر يصلك اليوم حاملا أخبار وفرص عمل سعيدة ولقاءات تفرحك.

القوس: تأخير لمواعيد عملك أو للقاءات تظنها ضرورية فلاحق الأشخاص حولك بدون عصبية وتحتاج إلى الكثير من الشجاعة والهدوء لتخطي هذا اليوم بدون خسائر شخصية.

الجدي: أنت شجعت محيطك للجوء إليك وقت الضيق حتى صرت تخجل من اللجوء لهم حين تحتاجهم فأنت تضيع وقتك في المجاملات أكثر من العمل ولا تظن أن أحداً سيساعدك دون أن تطلب.

الدلو:  اليوم جيد ليعطيك الكلمة العليا مع من حولك فتصبح أكثر تعبيراً عن نفسك بصراحة  وستصبح قادراً على وضع النقاط على الحروف في أغلب علاقاتك التي يشوبها الفوضى.

الحوت:  انتبه أن وقوعك في الخطأ وارد فأنت لست كاملاً فلا تفسد علاقتك بمن حولك  فأنت متشبث برأيك فابتعد عن الشجارات وخاصة على الهاتف فأغلب مشاكلك ستكون بسبب مكالمات هاتفية أو بسبب جدال مع الآخرين وقد تدخل في قيل وقال.

المصدر: نجلاء قباني

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق